كندا غاضبة بسبب إعلان جنسي إسرائيلي

ذكر موقع "واللا" الإخباري الإسرائيلي أن إعلانات الترويج للسياحة في تل أبيب التي عرضتها إسرائيل في كندا حملت مضامين جنسية صارخة، وأثارت ردود أفعال غاضبة. وانتقد الموقع إعلانات الحملة التي تتضمن ايحياءات جنسية، والتي تدعوا للسياحة بتل أبيب عن طريق تشجيع السياحة الجنسية.
وتساءل الموقع: "هل يأتي الناس لإسرائيل من أجل الجنس فقط؟ هل تل أبيب هي مدينة الخلاعة والحرية الجنسية؟ إن هذا هو ما يظنه الناس في كندا، بسبب تلك الحملة الموجهة للشباب، والتي أثارت ردود أفعال غاضبة في كندا، لاسيما بين أفراد الجالية اليهودية هناك. هل تريدون جنسا جماعيا في المرحاض؟  إن أردتم ذلك تعالوا لتل أبيب"، مشيرا إلى أن هذا هو مضمون الحملة التي نشرتها إسرائيل في كندا لتشجيع السياحة في تل أبيب.
 
تسجيل الفيديو المكون من 30 ثانية، والذي يهدف للتسويق لإسرائيل تحت عنوان "الحجم ليس الأساس"، يظهر فيه رجل مفتول العضلات بالجزء السفلي من الملابس الداخلية في شرفة فندق "الكسندر" على شاطئ تل أبيب، ثم يخلع ملابسه الداخلية ويدخل الحمام للاستحمام وهناك تدخل عليه فتاة عارية، وبعدها يدخل رجل آخر ثم يظهر وسط الشاشة عبارة "تل أبيب بها مكان للجميع".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق