وزراء و فنانات مشهورات .. متورطون في قضايا دعارة و سيديهات إباحية

كشف اللواء طه إمبابي مدير إدارة مباحث الأداب السابق في فترة حبيب العادلي، أنه قام بتسليم مجموعة كبيرة من السيديهات الجنسية لأشخاص مهمين في الدولة ورجال أعمال وبناتهم وممثلات مشهورات لرئاسة الجمهورية بعد أن تم عمل أرشيف خاص بتلك السيديهات وأن معظم تلك السيديهات عثر عليها في مكتب رجل الأعمال المقرب من نظام مبارك حسام أبو الفتوح.
وأشار امبابي أن سبب فضح السيدي الخاص بالراقصة دينا والتنكيل بحسام أبو الفتوح رغم قربه من رجال مبارك هو أنه شتم الرئيس مبارك خلال الشريط الجنسي الشهير له وقال فيه "مبارك قاعد زي الحمار في القصر" وهو ما اغضب الرئيس وأمر بمعاقبته، وأن الفيلم المسرب كان من غير صوت لكي لا يسمع من يتفرج عليه شتائم أبو الفتوح وتهكمه على الرئيس .

وأضاف أن هناك وزراء كانت لديهم شقة مشتركة في مصر القديمة كانوا يمارسون فيها الدعارة، وكانت الشقة محمية من الشرطة بأوامر من حبيب العادلي، الذي كان يراقب الشقة ويمسك أدلة على الوزراء لابتزازهم.

وأشار إلى قضية يتورط فيها زكريا عزمي في عام 2004 عندما كان على علاقة مع عاهرة مغربية تم ضبطها في شبكة دعارة ومنعت من دخول مصر إلا أن زكريا عزمي تدخل لحمايتها عندما قبضنا عليها واكتشفنا من التحقيق معها أنها متزوجة عرفيا من زكريا عزمي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق